عن الشركة

عناية مزايا


  




كلمة مؤسس الشركة


نحن في عناية مزايا نستمد قوتنا من خلال الدعم الدائم الذي نتلقاه من عملائنا على مدار السنوات ، فهو أحد الجوانب التي لعبت دورا حيويا في الوصول الى موقعنا المرموق في السوق السعودي. فقد تمكنا وبفضل من الله من إنجاز وتحقيق نجاحات رائعة. وها نحن من جديد نكمل مسيرة العطاء لنساهم فى إضافة قيمة جديدة لبناء الوطن وتعزيز تقدمنا بخطى واثقة لتحقيق المزيد من النجاح و الازدهار. 


وخلال مسيرتنا الطويلة، نجحنت  عناية مزايا 

 في تخطي كثير من العقبات وحافظت على سجل من التوسع المستمر والتخطيط لكي تصبح إحدى الشركات الرائدة في مجال الخصومات الطبية . هذا النجاح لم يكن ليتحقق بدون موظفينا المؤهلين الذين يمتلكون الكثير من القدارت الاحترافية للقيام بعملهم بشكل مستمر. و أغتنم هذه المناسبة لأرسل لهم خالص تحياتي. و أيضا أرسل تحياتي العميقة لجميع أولئك الذين يقدمون يد المساعدة في تعزيز صورة مجموعتنا.


ولدعم الأعمال الجارية والحفاظ على ريادتنا في السوق، ونسعى دائماً الى المزيد من التوسع والتطوير. انطلاقاً من تقاليدنا العربية والإسلامية، كما إننا لن ندخر وسعاً في تقديم خدمات عالية الجودة تفوق توقعات العملاء. مؤكدين للجميع أننا سنبقى ثابتين على دورنا في تلبية متطلبات عملائنا وتوفير بيئة عمل تنافسية لموظفينا والمساهمة في تحقيق الرخاء للمجتمع الذي نعمل فيه من خلال المشاركة في الأنشطة الاجتماعية وبرامج خدمة الوطن.


كما أود أن أعرب عن تقديري و امتناني العميق لعملائنا و تمنياتي لهم المزيد من التقدم في السوق السعودي المزدهر . نحن نثق كامل الثقة في السياسات الحكيمة لحكومتنا، وأغتنم هذه الفرصة لأعرب عن خالص شكري وامتناني العميق للقيادة الرشيدة للمملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله،  وولي عهده الأمين ونتمنى لمملكتنا الحبيبة استمرار التنمية والتقدم.


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛؛؛


فيصل سالم